أفضل 9 مواقع للربح من الانترنت صادقة ومضمونة

إن العمل علي أفضل مواقع الربح من الانترنت هو الأكثر رواجا هذه الأيام، ويعد خيارًا ممتازا للذين يقدرون وقت الفراغ ولايحبون تضييع الوقت، الربح من الانترنت مجال واسع وأكثره شهرة هو الربح من المواقع، وتصنف أفضل مواقع الربح من الانترنت حسب مصداقيتها، لذا قدمنا لكم قائمة منمواقع الربح من الانترنت للمبتدئين، 

مواقع الربح من الانترنت


مواقع الربح من الانترنت

دائما خطر علي بالك كيف تغتنم وقت فراغك خاصة أيام العطلة، أو كيف تهرب من روتين العمل اليومي وتحاول البحث عن طريقة لإجاد عملحر وأنت في البيت، أنت في المكان الصحيح كل ما عليك هو تمعين قراءة هذا المقال وسوف تجد مبتغاك في قائمة أفضل مواقع الربح منالانترنت.


  • هل هناك مواقع ربح المال؟

هذا هو أول سؤال يراودك حين تفكر في العمل أونلاين، ماهو رأيك؟ هل حقًا توجد مواقع ربحية أم أن كل هذا إشاعة ومضيعة للوقت.


باختصار، نعم توجد بل توجد مواقع ربحية ممتازة يمكن الإعتماد علي دخلها كمصدر دخل أساسي، ولأكون صريحًا الأمر يتطلب منك جهدًاووقتًا، لذا أقول لك من هنا أن تترك الكسل ورائك إذا أردت حقا الكسب.


أفضل 9 مواقع لربح المال أونلاين

هذه قائمة تتكون من عدة مواقع ربحية صادقة تم تجربتها شخصيا، بمجالات مختلفة لتستحوذ علي اكبر قدر من المعجبين.


موقع خمسات 

موقع خمسات هو أكبر سوق عربية إلكترونية لبيع الخدمات وأفضل مواقع الربح من الأنترنت العربية، هو السوق الذي يلجأ إليه العديد م نمبتدئي الربح من المواقع، فهو يستقبل أنواع متعددة من المجالات المختلفة  فقط قم بعرض خدمتك اللتي تتقنها وستجد من هو مهتم بشرائها، شرح مفصل أكثر عن الربح من خمسات


أكثر الخدمات مبيعات في الموقع هي: الكتابة والتصميم والمونتاج وبناء المواقع والبرمجة وتحسين SEO المواقع، تحظي هذه الخدمات باهتمام كبير من مستخدمي المواقع، ويتم عرض أسعار جيدة للخدمة الواحدة.


ستكسب فرص ربح أكثر إذا كنت تتقن إحدا الخدمات السابقة.


موقع أموالي 

منصة إلكترونية متميزة لصناع المحتوي يمكنك الربح منها عن طريق كتابة مقالات حصرية ومفيدة ونشره علي المنصة.


إن استراتيجية الربح من موقع أموالي تكمن في المشاهدة، بحيث هناك عائد مادي بالدولار لكل ألف مشاهدة لمقالك، كما يمكنك الربح مندعوات الإحالة، 


يشترط في الربح من المقال أن يكون فريدة وليس منسوخا و ان يكون مفيدا وليس محشوا بكلام فارظ، لك الاحقية في التكلم المحتوي الذيتتقنه، لا تقم بإرسال زيارات إلي مقالك بغية زيادة والمشاهدات والأرباح، فالموقع يعتمد علي تقنية تقوم بكشف المشاهدات الغير صالحة،ويحظرها من الارباح.


توجد ادوات كتابية متقدمة تمكنك من إنشاء مقال احترافي.


موقع أمازون

لا يجود في عصرنا هذا تقريبًا من يجهل موقع أمازون الغابة الإلكترونية الشاسعة، تم إنشاء هذا الموقع في منتصف التسعينات من قبل جيف بيزوس، والذي قد عزم علي ان يجعل هذا الموقع مثل غابة الأمازون في الضخامة.


  • يمكن الربح من موقع أمازون بعدة طرق مختلفة

اشترك في موقع امازون كبائع وليس كمشتري.

يمكن الربح من موقع أمازون من خلال بيع المنتجات، والترويج لعلامتك التجارية علي الإنترنت لتزايد مبيعاتك.


قم بتصميم منتجات مميزة وبيعها علي الموقع مثل: تصميم اللوجو و المونتاج...إلخ.


كما يمكنك الربح من شراء المنتجات ثم بيعها، ويعني هذا أن تكون تاجرا متمرسا ولكي تتضاعف أرباحك، قم بشراء منتجات يتم عملخصومات عليها ثم بعد زمن قم ببيعها بسعرها الطبيعي، يمكنك شراء منتجات بسعر من رخيص من مدينتك وبيعها علي أمازون، وشغلعقلك علي هذا النحو.


قم بالعمل مع موقع أمازون من خلال تسليم البضائع للمشتري، ولكن ذالك يتطلب ان تكون مقيما في موقع مناسب لأمازون والزبونالمشتري.


ستحصل علي راتب ممتاز لهذه الوظيفة، فقط قم بزيارة amazon.


موقع swagbucks

هو موقع بسيط يمكنك الربح منه عن طريق إكمال مهام أبسط، ينساب هذا الموقع جميع المبتدئين عديمي الخبرة والإعتماد علي دخله، قمبالتسجيل في الموقع وابدء في اتمام مهامك ستتقاضي علي كل مهمة مبلغًا معينًا، أغلب مهام الموقع تكون فقط لمشاهدة الفيديوهاتوالإعلانات والعروض.


موقع Shutterstock

الربح من موقع Shutterstock هو فرصة ذهبية لجميع محبي هواية التصوير، موقع متميز جدا يمكنك الإعتماد عليه كمصدر دخل لمعيشتك، وربح 80دولارا فياليوم الواحد.


يمكنك إنشاء صوري فوتوغرافية أو تصميم صور فوتوشوب وبيعها علي الموقع، أو حتي يمكنك بيع خدمات تصميم الشعارات للعلاماتالتجارية الوليدة، بأسعار ممتازة ففي بعض الأحيان يصل سعر الصورة الواحدة إلي 30دولارا.

وأزيدك من الشعر بيتا يمكنك تصميم صور فوتوشوب احترافية من خلال: مميزات آخر تحديث من تطبيق picsart.


واقرء أيضا شرح استخدام برنامج لايت روم لإضافة فلاتر تتيح لك مظهرا احترافيا لصورك.


موقع 1text

موقع أجنبي مربح لصناع المحتوي الكتابي (الكتاب والمؤلفين)

 يتم بيع فيه أعداد متنوعة من المقالات بمجالات مختلفة، وأكثرها شعبية النصوص الإعلانية والمقالات التعليمية ومقالات المحتوي التقني،ومقالات الصحة والجمال...إلخ.


عادة ما يتوفر سعر جيد مقابل المقال الواحد، نظرا لأن أغلبية المشترين هم أصحاب مواقع إلكترونية، ويحظي المقال الفريد المنسق باهتمامكبير من قبلهم.


يحتوي الموقع علي أدواة الكتاب المهمة، مثل اداة تدقيق إملائي وعداد الحروف والكلمات من أفضل مواقع الربح من الانترنت.


موقع Weblancer

Weblancer هو عبارة عن وسيط بين متخصص وزبون، حيث يتم تقديم الخدمات الإلكترونية علي الموقع، ما يعني إن كانت لديك خبرة حولموضوع معين، يمكنك العثور على طلبات تخص مجالك، مثلا إن كنت متخصص سيو أو كاتب مقالات حصرية ستجد من يريد شراء هذهالخدمة، فيما يلي أكثر الخدمات شعبية علي الموقع:


الكتابة - تطوير المواقع الإلكترونية - تطوير التطبيقات - تصميم المونتاج - برمجة تطبيقات الهاتف - أعمال تربوية - الترجمة - تصميم فديورسوم متحركة - التعديلات الصوتية، اختر مهنتك وانطلق للكسب مهنا.


موقع Toloka

هو مورد جيد لكسب المال وموقع ذو مصداقية عالية من أفضل مواقع الربح من لانترنت، عن طريق المواقع لايحتاج إلي خبرة مسبقة أواستثمار، كل مافي الأمر أنه علي المستخدم أد اء بعض المهام البسيطة اللتي يتم طرحها علي الموقع، وستتقضي أجرا علي كل مهمة اويمكنك الكسب من مشاهدة مقاطع الإعلانات.


لايكسبك موقع toloka أموالا كثيرة، لكنه مصدر كسب محترم مقارنة بسهولته وبساطة مهماته، فهو مناسبة لتعبئة اوقات فراغك.


موقع etxt

هي منصة أجنبية مشهورة تتمتع بنظام بسيط لكسب الاموال، مجالها الاول هو الكتابة، وهي مناسبة للمبتدئين. 


حيث يتم طرح بعض المهام علي المستخدمين، عادة ماتكون عن إعادة صياغة نصوص بمواضيع مختلفة، وتكسب مبلغا علي كل مقال تمتإعادة صياغته،


كما يمكنك بيع صور فريدة ومصممة من قبلك، وإنشاء مقالات انجليزية عن مواضيع رائجة وبيعها في المنصة، لا تشكل اللغة عائقا فيمكنككتابة مقال عربي وترجمته عبر أي اداة ترجمة وبيعه علي الموقع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -