مميزات محاكيMEmu اندرويد للكمبيوتر ويندوز

محاكي memu اندرويد للكمبيوتر ويندوز هو واحد من افصل محاكيات Android الخفيفة والتي قد أطلقت مؤخرًا، يتيح لك تجربة جيدة لAndroid على الكمبيوتر وخاصة الأجهزة التي تعمل بنظام Windows، أي أن محاكي Memu أندرويد للكمبيوتر ويندوز هو عبارة عن مشغل جهاز Android يتيح لك تشغيل ملفات APK بأجمعها على أجهزة Windows، وأيضا الكمبيوتر الشخصي.

تحميل محاكي memu اندرويد للكمبيوتر ويندوز


تحميل محاكي memu للكمبيوتر 

مع أن كثيرا من المحاكيات لمعروفة والشائعة ماتزال متوفرة في الأنترنت ، يفضل العديد من المستخدمين MEmu Android Emulator بسبب خفته وأدائه المتكامل . فعن طريق تحميل محاكي memu اندرويد للكمبيوتر ويندوز ، سيتمكن المستخدم تشغيل ألعاب وتطبيقات Android في الكمبيوتر الخاص به ، والمراسلة بكل حرية عن طريق وسائل التواصل لنظام Android مثل WhatsApp... من لوحة المفاتيح.


ويساعد المحاكي في تفعيل وتشغيل تطبيقات البث المباشر عبر الانترنت مثل Showbox على الشاشات الكبيرة ومع اتصال إنترنت فعال.




مميزات محاكي MEmu اندرويد للكمبيوتر


يتيح للمستخدم تجربة لأجهزة الأندرويد متكاملة الطول في الشاشة الأكبر للكمبيوتر.


مطاوعة في تحسين طراز الجهاز ، وذاكرة التخزين ، والجودة ، ومرونة الجهاز وسرعته، ووحدة المعالجة المركزية...وتحسينات أخري كثيرة.



عين ذراع التوجيه أو لوحة المفاتيح علي الشاشة، يمكن لك ذالك من الحصول علي تجربة متكاملة في اللعب.


توجيه بيانات المستشعر للاندرويد عن طريق مقياس التسارع من أحل لعب ألعاب السباق والحركة بطريقة بديهية.


محاكاة متميزة في رسم الخرائط.


إرسال وتبادل الملفات بين كل من أجهزة Android و Windows.


يتيح لك تحميل memu اندرويد للكمبيوتر سهولة التثبيت، عن طريق أداة السحب.


الحذف و النسخ والإنتاج كل عن طريق نقرة واحدة


يتيح لك فتح عدة نوافذ في واجهة الجهاز في وقت واحد دون التأثير علي سرعة الأداء أو مرونته.



الألعاب اللتي يدعمها محاكي ميمو


يعزل MEmu Android Emulator عددا من الألعاب منها بعض الألعاب الكلاسيكية و قليل من الألعاب الحديثة، أما الألعاب المعروفة و التي لعبها عن طريق في محاكي MEmu Emulator أندرويد يزيد سلاسة لعبها وسرعتها هي:


أسفلت إكستريم 


بوكيمون جو


فرونت لاين كوماندوز إلخ


دريم ليج سوكر


صراع الملوك


بجانب هذه الألعاب ، يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات ووسائل التواصل مثل WhatsApp علي الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحميل محاكي memu اندرويد للكمبيوتر ويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



ما يجب مراعاته عند تحميل محاكي MEmu للكمبيوتر


عند تحميل محاكي memu اندرويد للكمبيوتر ويندوز يقوم المثبت بتنزيل حزمة تنزيل الخاصة بالمحاكي و التي تشغل برنامج Android 4.22 على الكمبيوتر. رغم د أن التثبيت لايستظرق وقتا طويلا ، ولكن الامر المحرج أن مطوري Emulator لم يقومو بترجمة البرنامج من اللغة الصينية مما يجعل تثبيته بدون ترجمة أمرا صعبا


بخلاف ذالك يكون مثبت MEmu Emulator ملفا مضغوطًا لأن تنزبله يكون من خادم ثابت. أذا استغرق تنزيله وقتا، فهذا عن طريق ازدحام الخادم، وبجب التحلي ببعض الصبر.


مما يجب مراعاته أنه توجد الكثير من اصدارات MEmu Android Emulator التي تم إصدارها مثل Android 5.1 و Android 4.4 فإذا أردت تشغيل نظام مختلف على سطح المكتب الخاص بك بشكل جهاز لوحي ، حينها يمكنك تحميل ملف التثبيت بالإصدار الذي تريده.



طريقة تحميل واستخدام MEmu Emulator 


  • لتحميل تحميل محاكي memu اندرويد للكمبيوتر ويندوز قم بدخول الموقع الرسمي له وحمله منه.

  • بعد التثبيت ، ستفتح لك واجهة المحاكي مثل Bluestacks Player بواجهة Android 4.22 للاجهزة اللوحية مع بعض التطبيقات المثثبتت تلقائيا معه مثل File Explorer، كما يمكنك دائمًا تحميل التطبيقات من Google Play.


  • سيظهر أمامك شريط أدوات يمين الشاشة يحتوي علي بعض الميزات كتدوير الشاشة أو اعداد مستوى الصوت أو اهتزاز الجهاز أو التقاط لقطة شاشة أو تشغيل تطبيق.


  • يمكنك أن تعثر على علامة التبويب "محاكي GPS" واللتي عيِّنت افتراضيًا على الصين. حدثه حتي تتمكن من حل مشكلات بطئ الموقع خاصة عند لعب ألعاب مثل Pokemon GO.


  • إذا واجهت أي مشكلة في الأداء ، فيجب أن تغير ذاكرة الوصول العشوائي اللتي ستجد فيها المحاكي مع تغيير دقة الشاشة وعدد وحدات المعالجة المركزية.


  • يحتوي محاكي memu اندرويد للكمبيوتر ويندوز على ملفات مشتركة تمكِّن المستخدم مشاركة المحتوى، بما في ذالك الصور والفديوهات، بين الكمبيوتر وأي جهاز آخر بنظام Android.


  • كما يمكنك تفعيل إيماءات اللمس أيضا عن طريق لوحة المفاتيح ومع هذا، مازال هذا الإجراء مجهول تمامًا لأنه دائما يفشل مع الكثيرين من المحاولات الأولى.


في الختام محاكي memu اندرويد للكمبيوتر ويندوز هو واحد من افضل المحاكيات المجانية الأخيرة، والتي رخصت علي انها برامج مجانية لكل الاجهزة من إصدارات 32 Bit و 64 Bit وأيضًا لنظام Mac، إذا واجهت أي مشكلة حول تحميل، فاترك استفسارك في التعليقات وسنرد عليه في اسرع وقت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -