تعلم كيفية الربح من تيك توك TikTok 2022

 هل يمكن جني المال من TikTok، و ماهي أفضل طرق كيفية الربح من تيك توك، و كم من المال يمكن جنيه من تيك توك، ربما دارت هذه الأسلئة في ذهنك عندما فكرت في إنشاء محتوي علي Tik tok و و سبب تضخم منافسة أكثر وأكثر على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة تيك توك.

كيفية الربح من تيك توك

في الحقيقة هذا لأنه يمكن جني المال من Tik tok، دعنا نتعمق في الموضوع لمعرفة المزيد عن كيفية ربح المال من تيك توك.


ماهو تيك توك و كيف يمكن الربح منه

TikTok هو تطبيق شائع لإنشاء محتوي مرئي من خلال مقاطع فديو قصيرة منذ ظهوره لأول مرة في عام 2016 ، نما TikTok بسرعة مذهلة وهو أيضًا أول تطبيق غير مملوك لـ Facebook يصل إلى ثلاثة مليارات عملية تثبيت.


قبل نتعرف علي كم من المال يمكن جنيه من تيك توك يجب أن نتعلم عن كيفية الربح من تيك توك وتكمن في الكثير من الطرق ، و خاصة من خلال استغلاله في أمور أخري مثل التسويق ، وما إلى ذلك ، لهذا يمكن للأشخاص الذين يؤثرون على متابعيهم لشراء منتجاتهم أو مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم جني الأموال بسرعة باستغلال حساباتهم علي TikTok، إذا كنت ترغب في اختيار هذه الطريقة لكسب المال ، فاتبع الأفكار اللتي سنذكرها فيما يلي.


أفكار حول الربح من تيك توك 2022

من الامتيازات المذهلة لكونك مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي و منشئ محتوي هي أنه يمكنك أيضًا إستغلال شعبيتك في شراء بضائع و بيعها علي تيك توك، كجزء من إستراتيجيتك التسويقية حول كيفية الربح من تيك ، فيمكنك استخدام حسابك لبيع الأعمال الفنية والقمصان وخطوط الملابس والتذكارات وغيرها من البضائع إلى متابعيك.


  • عمل محتوى مدعوم

هناك طريقة أخرى لتوليد الارباح من خلال حسابك علي TikTok، وهي من خلال الفديوهات الإعلانية. أي بصفتك مؤثرًا على شبكة تيك توك الاجتماعية فيمكن جني المال من تيك توك ، من خلال الإشتراك مع العلامات التجارية وإنشاء فديوهات برعايتها د لترويج المنتجات والخدمات الخاصة بها، أو بشكل أوضح إنشاء إعلان لها.


  • ربح الأموال من إعلانات TikTok

توفر إعلانات TikTok فرصًا جيدة للشركات لتوسيع مدى وصولها بين العملاء، وتعد أفضل طريقة لكيفية الربح من تيك توك، يمكنك البدء في كسب المال من خلال TikTok For Business باستخدام إعلانات الفيديو للعلامات التجارية والتأثير عليها باستخدام الهاشتاغ تساعدتك في الحصول على بعض عائدات الإعلانات الجيدة.


  • الربح من الهدايا الإفتراضية

يتيح تطبيق تيك توك لجميع مستخدميه شراء الهدايا والعملات في حساباتهم الشخصية، ويمكنهم بعد ذلك تقديم هداياهم الافتراضية ومدفوعات العملات إلى منشئي TikTok المفضلين لديهم أثناء البث المباشر حيث يمكن لمنشئي المحتوي ط في المقابل صرفها والحصول على أموال حقيقية و سنتطرق لشرح تفاصيلها في نهاية المقال.

هذه أكثر ثلاث طرق إنتشار للربح من تيك توك


كيفية التقدم للإنضمام إلي tik tok creators fund 2022


كما تطرقنا سابقًا ، قد يفكر المستخدمون الذين قاموا بتكوين متابعين أساسيين في جني الأموال من خلال صندوق TikTok Creator Fund و خدمة تم توفيرها لدول محددة لكيفية الربح من تيك توك عن طريقها.


يمكن أن تختلف الإيرادات حول كم من المال يمكن ربحه من تيك توك عن طريق صندوق منشئي المحتوي، بين المستخدمين ، ويتم احتسابها بناءً على عوامل مثل حجم جمهورك وجودة تفاعل المستخدم وتكرار منشوراتك.


شروط الإنضمام إلى TikTok Creator Fund

  • يجب يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر.
  • يجب أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك حاصلة على 100000 مشاهدة فيديو في آخر 30 يومًا.
  • ستحتاج إلي كسب 10ألاف متابع أو اكثر.
  • يجب أن تكون مقيمًا في ألمانيا أو فرنسا أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو إيطاليا أو اسبانيا، وهو ما يجعل الامر صعبا علي العرب.
  • يجب أن يتوافق محتواك مع شروط سياسة تيك توك.


ماهي متطلبات الربح من تيك توك

من أجل كسب المال من تيك توك يجب أن يكون عمرك 18 عاما أو أكثر، أما شروط كيفية الربح من تيك توك فتكون في وصولك ل 10آلاف متابع و 100ألف مشاهدة في آخر 30 يوم، يكون الأمر صعبا في البداية علي صناع المحتوي الجدد تكمن استراتجية تحصيل 100ألف مشاهدة تحميل العديد من الفيديوهات علي حسابك في Tik Tok


كم من المال يمكن جنيه من تيك توك

يمكن لـ Tik Tokers الذين لديهم الكثير من المتابعين تحقيق ما بين 500 دولار إلى 5000 دولار شهريًا ، اعتمادًا على حجم  المتابعين فكم من المال يمكن جنيه من تيك توك يختلف ذالك بسبب الكثير منذ العوامل ، بما في ذلك مواقع المشاهدة و المتابعين وعدد المشاهدات و نوع المحتوي، غالبًا ما يحصل منشئو مقاطع الفيديو التي تحتوي علي الرقص والموسيقى، على أعلى مشاركة في منصة Tik tok وعائدات بملايين الدولارات. 


كم الدخل لكل ألف مشاهدة

لبدء كيفية الربح من من تيك توك وجني الأموال، يجب أن تتوفر ليدك الشروط السابقة حول العمر وعدد المتابعين و 100000 مشاهدة فيديو في آخر 30 يومًا. في الغالب لا تحتسب عائدات تيك توك بألف مشاهدة بل 10آلاف مشاهدة، و لايمكن تقدير العائد لها بسبب إختلاف المحتوي و نوع المشاهدة و منطقة المشاهد  


الربح من تيك توك عن طريق البث المباشر

تيك توك.عبارة عن منصة ممتازة لربح المال من خلال المجتمع ، لكنها ليست مهمة سهلة ، عليك تلبية معايير معينة ولديك متابعون يقدمون هدايا افتراضية ، وستصبح هذه "الهدايا" مصدر دخل لمنشئ المحتوى. لتحقيق كيفية ربح على تيك توك إرضاء المتابعين هو أهم شيئ من خلالهم تحصل علي هدايا في البث ، و يجب مراعاة ما يلي لكسب الهدايا.


  • يشتري المتابعون عملات تيك توك ، ويشترون معهم  هدايا افتراضية.


  • في البث المباشر ، يقدم المتابعون الهدايا الافتراضية إلى صاحب البث ، وتتحول تلك الهدايا إلى ماسات.


  • يجب أن يجمع صاحب البث ما لا يقل عن 100 ماسة ليبدلها مقابل مقابل المال حقيقي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -